الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

مصطفى نوري المدير التجاري لنفطال يؤكد: المواد البترولية متوفرة في كل الولايات التي تعرف إجراءات استثنائية


طمأن، أمس، المدير التجاري لشركة نفطال، مصطفى نوري، المواطنين، بتوفر الوقود و غاز البوتان بكميات كافية طيلة أيام الحجر الصحي الكلي الذي تعرفه البليدة، أو الحجر الجزئي الذي تعرفه ولايات أخرى و دعا إلى عدم التوافد بأعداد كبيرة على محطات الوقود خلال هذه الفترة و الالتزام بإجراءات الوقاية التي أقرتها الحكومة.
وأضاف المدير التجاري لنفطال في تصريح صحفي، بأن مسؤولي الشركة توقعوا سيناريوهات الحجر الصحي على ولاية البليدة و حظر التجوال من السابعة مساء إلى السابعة صباحا ببعض الولايات الأخرى و لهذا تم تشكيل خلية أزمة على مستوى المديرية العامة لنفطال يرأسها المدير العام و قامت الخلية، حسب نفس المتحدث، بوضع مخطط للتزود بالوقود و غاز البوتان يتناسب مع هذه الفترة التي تمر بها الجزائر.
و يضمن هذا المخطط، توفير المواد البترولية و غاز البوتان بصفة دائمة على مستوى جميع المحطات التابعة لنفطال و دعا المدير التجاري المواطنين، إلى عدم التوافد بكثرة خلال هذه الفترة على محطات الوقود و عدم التواجد في مساحات ضيقة قد تساهم في نقل العدوى بين الناس.
وبخصوص ولاية البليدة الموجودة تحت الحجر الصحي، فقد أكد نفس المتحدث، على أن جل المحطات التابعة لنفطال بالولاية مفتوحة و كل المواد البترولية متوفرة طيلة أيام الأسبوع، كما طمأن سكان البليدة، بتوفر هذه المواد طيلة الأيام القادمة، مضيفا بأن شركة نفطال كانت تتوقع وضع البليدة تحت الحجر الصحي الكلي و لهذا وضعت مجموعة من التدابير قبل اتخاذ قرار الحجر من طرف الحكومة.
و أضاف المتحدث، بأن جل المحطات التابعة لنفطال، تزود بصفة عادية و تبيع الوقود و قارورات غاز البوتان للمواطنين، مشيرا إلى أن التوافد  الكبير على المحطات التابعة لنفطال، يعود إلى اعتقاد المواطنين أن جل محطات الوقود ستقفل خلال فترة الحجر الصحي، خاصة بعد أن لاحظوا بأن بعض المحطات التابعة للخواص أغلقت و لهذا وقع اعتقادهم بأن باقي المحطات التابعة  لنفطال، هي الأخرى تقفل و لا يجدون من أين يتزودون بالوقود، لهذا توافدوا على المحطات العمومية التابعة لنفطال بشكل كبير.
مشيرا إلى أنه و يوم، أول أمس الجمعة، هو الآخر شهد توافد كبيرا للمواطنين على محطات الوقود، مطمئنا في نفس السياق، المواطنين، بأن كل المحطات تبقى مفتوحة و تزودهم بالوقود بانتظام و أن الكميات المتوفرة كافية للولاية.
من جهة أخرى، دعا نوري المواطنين إلى التزام بيوتهم و عدم استعمال السيارات، إلا لحالات الضرورة القصوى، مشيرا إلى أن قضاء الحاجيات اليومية و التزود بالمواد الغذائية لا يحتاج التنقل بالسيارة و يساهم ذلك في تخفيف الضغط على محطات الوقود، كما دعا نفس المتحدث المواطنين، لالتزام بقرارات الحكومة و تطبيق الحجر الصحي، مضيفا بأن هذه الإجراءات يستفيد منها سكان البليدة و كل الجزائريين و تنفيذها يجعل البليدة، حسبه، قاطرة كل ولايات الوطن للخروج من هذه المحنة و نتجه نحو الفرج.
نورالدين-ع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com