الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى: وفـــــاق النـفس الثــاني يعــــود وخيبة السنافر ولاصام وبسكرة

كان وفاق سطيف المستفيد الأكبر، من مخلفات الجولة الثامنة عشر لبطولة الرابطة المحترفة الأولى التي لعبت أمس، بعدما ارتقى أشبال الكوكي إلى المرتبة الرابعة وعلى بعد خطوتين فقط، من صاحب المركز الثالث شبيبة القبائل، مستفيدا في ذلك من فوزه وبثلاثية كاملة في ديربي الهضاب، وكذا تعثر كناري جرجرة وسنافر قسنطينة على أرضية ميدانهما، أمام نادي بارادو مولودية وهران على التوالي.
واستغل وفاق سطيف الديربي أمام جاره أهلي البرج، ليعزز رصيده بثلاث نقاط إضافية وضعته بجوار «البوديوم»، كما جنى من خلالها الكثير من المزايا، أولها الحصول على أسبقية معنوية مقارنة بالمنافس قبل تجدد الموعد في منافسة الكأس، والثانية بلوغ رقم تسع مواجهات دون هزيمة، وأخيرا مواصلة تقديم المواهب، فبعد قندوسي وبوصوف ودغموم، كان الدور على الشاب عمورة مسجل الهدف الثالث في أول مشاركة مع الأكابر، على عكس الأهلي البرايجي، الذي يبدو أن ثلاثية عين مليلة وقبلها انتصار بلعباس، تحتاج لعمل كبير حتى تثمن وتتأكد الصحوة التي يريدها المدرب بوعكاز ومعه ألاف الأنصار.
الصحوة التي يريدها «الجراد الأصفر»، انتظرها أيضا محبو شباب قسنطينة لتعويض نكسة السيدة المدللة، غير أن السنافر خذلوا أنصارهم بعد التعادل أمام «حمراوة» جريحة، نجحت في ما تنقلت لأجله إلى عاصمة الشرق، مثلما وفق شبان بارادو في تيزي وزو عندما حرموا شبيبة القبائل من الانتصار، واستعادة مركز الوصافة من مولودية الجزائر، التي تفوقت في افتتاح الجولة على شبيبة الساورة، في وقت عزز الرائد شباب بلوزداد موقعه، بعد تخطي زملاء سعيود عقبة النصرية، ولو بصعوبة وبهدف الشاب بوسليو.
جولة أمس، التي لعبت ومخلفات منافسة الكأس تلفها، استهلها فريق جمعية عين مليلة الذي يمر بظروف صعبة، بتعادل هو الثامن منذ بداية الموسم، أمام ضيفه اتحاد الجزائر، ما ضيع على تشكيلة «لاصام» فرصة التنفس قليلا، عكس العاصميين الذين تلقوا جرعة معنوية قبل الديربي الكبير أمام المولودية، فيما كرست مخلفات هذه المحطة معاناة اتحاد بسكرة صاحب المركز الأخير، والنادي الأكثر تعرضا للهزيمة، حيث عاد زملاء جعبوط يجرون أذيال الخسارة رقم 11، ولو أن وضعهم لا يختلف كثيرا على نجم مقرة، التي هزمها بلحوسيني بطل عشية أمس بثلاثية ألحقت بالنجم ثامن هزيمة، ما يؤجل مغادرة الصاعد الجديد للمنطقة الحمراء.
كريم كريد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com