الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

في حرب علنية مفتوحة: اتهامات متبادلة بالبزنسة بين مدير و مدرب السنافر

لافان: يريدون إبعادي للمتاجرة      • رجراج: لافان اعترف بمنح أموال لمن جلبوه

* لافان : الإدارة تريـــــــــد إبعـــــــــادي للمتــــــــــاجرة
فجر أمس، مدرب النادي الرياضي القسنطيني دينيس لافان موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك) برسالة نصية، اتهم فيها الإدارة الحالية بقيادة رشيد رجراج ومجوج بممارسة «البزنسة»، مؤكدا بأن دواعي خفية وراء رغبتهما في دفعه نحو الرحيل من العارضة الفنية لأصحاب اللونين الأخضر والأسود، وكتب التقني الفرنسي في رسالته التي انتشرت كالنار في الهشيم بين صفحات الأنصار ما يلي:» نتائجي مميزة، ومن يقول عكس ذلك، فهو لا يفقه شيئا في كرة القدم، ويكفي أنني قدت شباب قسنطينة لتحقيق 13 نقطة خلال آخر سبع جولات( أي منذ رحيل الإدارة السابقة بقيادة عدلان بوخدنة)، لنحتل بذلك المرتبة الثانية خلف شباب بلوزداد الذي حقق 14 نقطة خلال المواعيد التي تحدثت عنها، كل ما في الأمر أن هناك أشخاص يمنون النفس بتعرضي للهزيمة مع الشباب لجلب مدربهم، والقيام بالمتاجرة والبزنسة، وهو ما أعارضه جملة وتفصيلا، بدليل أنني رفضت أيضا الموافقة على جلب لاعب اقترحوه علي مؤخرا، ويتعلق الأمر بلاعب ليبي، لا أحد بإمكانه أن يفرض على شخصي أي اسم».
وتسببت رسالة التقني الفرنسي المفاجئة في حالة غضب شديدة لدى الإدارة الحالية، إلى درجة أن المدير الرياضي نصر الدين مجوج رد من فرنسا على هذا المدرب، واصفا إياه بالفاشل، ومؤكدا ما صرح به رجراج بخصوص تمسكهما بقرار عدم العودة لغاية إقدام الملاك على تنحيته من على رأس العارضة الفنية.                           
مروان. ب

* رجراج: لافان اعترف بدفع أمـــــــــــــوال لمــــن جلبوه !
فتح المدير العام لشركة السنافر رشيد رجراج النار على المدرب دينيس لافان، الذي نشر رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي اتهم فيها الإدارة الجديدة ب «البزنسة»، من خلال محاولة دفعه للرحيل والتعاقد مع مدرب جديد، إلى جانب رفضه الموافقة على ضم مهاجم أجنبي، ويتعلق الأمر بالدولي الليبي محمد الصولة.
وقال رجراج في حديث مع النصر أمس:» لم آت إلى شباب قسنطينة للبزنسة، بل من جلبك يا لافان هو من يقوم بمثل هذه الممارسات، وأنت من قلت لي هذا الأمر بصريح العبارة، والمدير الرياضي نصر الدين مجوج شاهد على كلامي، بأنك منحت الأموال لمن قاموا بانتدابك، وأكثر من ذلك، تتحدث عن رغبتنا في إقالتك من أجل جلب مدرب جديد، نعم الشباب في حاجة إلى تقني أفضل منك، لأنك تسببت في انقسام التشكيلة، كما أنك لا تتعامل بالعدل والمساواة بين اللاعبين، وسجلت نتائج سلبية، سواء في البطولة، و قبلها الخروج من المنافسة العربية».
وأضاف المدير العام بخصوص لافان:» نعمل بطريقة احترافية، واقترحنا عليك عدة لاعبين، من أجل التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية، من بينهم المهاجم الدولي الليبي محمد الصولة، بعد أن عرضه علينا وكيل أعمال معروف في الجزائر، وأكثر من ذلك، فإن هذا اللاعب يوجد محل اهتمام ثلاثة أندية من بطولتنا ويشارك أساسيا مع منتخب بلاده، وأترك الحكم للأنصار على إمكاناته».
ولم يتوقف رجراج عند هذا الحد، وأردف قائلا:» منذ متى لافان يعارض استقدام اللاعبين، أعتقد بأنه من وافق على جلب لاعبين من أمثال أرونا، الذي يصلح لكل شيء إلا لكرة القدم، ولا  أريد الغوص كثيرا في هذا الموضوع، حتى لا أظلم الناس».
وفي السياق ذاته قال رجراج:» هل هناك شيء أغرب مما قام به لافان، الذي سرح لاعبا ليلة لقاء بلعباس،  ثم أشركه أساسيا في نفس المواجهة، وهنا يمكنك أن تفهم ما يدور في عقل هذا المدرب»، وتابع تصريحاته بالقول:» أعرف جيدا من يحرضه، و ما هو الهدف من وراء كل هذا، لأن هذا الشخص يدرك جيدا بأن أبواب شباب قسنطينة أغلقت عليه بشكل نهائي».
بورصاص-ر

إدارة السنافر تقاطع الفريق
نفذ المدير العام رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج تهديداتهما، من خلال مقاطعتهما الفريق، وعدم حضورهما أي حصة تدريبية منذ عودة رفقاء بن عيادة لأجواء التحضيرات بعد خسارة بلعباس الأخيرة، وهي القطرة التي أفاضت الكأس، وأشعلت نار الفتيل بين المسيرين والمدرب لافان، أين قام الثنائي رجراج ومجوج بوضع الملاك في موقف محرج، عندما ربطا عودتهما بمغادرة التقني الفرنسي. وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الملاك لم يرسلوا أي وثيقة رسمية للمسيرين، الأمر الذي جعل بيت لقمان تبقى على حالها، بل أكثر من ذلك، فإن التشكيلة تحضر في أجواء مكهربة، حيث سجل صبيحة أمس مجموعة من الأنصار حضورهم في الحصة التدريبية، وأسمعوا المدرب ما لا يرضيه، أين طالبوه بالرحيل، لكن بطريقة حضارية، ولم يول مدرب الشباب أي اهتمام لشتائم السنافر، بل على العكس تماما واصل العمل بطريقة غريبة، عندما كان يحمل عصى بيده خلال معظم أطوار المران، في خرجة أغضبت كافة الحضور.                                                                                                       
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com