الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانيـــة: مفـــــاجـــأة «خروبية» مدوّيـــــة بالأربعاء تنصّـــب المـــديــــة في الصـــــدارة

صنعت جمعية الخروب الحدث الأبرز في الجولة الخامسة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية، بفضل المفاجأة المدوية التي فجرتها بمدينة الأربعاء، أين أطاحت بالأمل المحلي، وعادت بانتصار ثمين وعريض، الأمر الذي أسفر عن تغيير في قمة هرم الترتيب، لأن أولمبي المدية انفرد بمشعل القيادة، عقب خروجه ظافرا بنقاط القمة التي جمعته بالضيف وشريكه السابق دفاع تاجنانت، مع استفادة أبناء «التيطري» من مفاجأة «لايسكا» للتخلص من شراكة أمل الأربعاء.
إنجاز «الخروبية» اكتسى طابع «المفاجأة»، على اعتبار أن «الفايكينغ» لم ينهزموا داخل الديار على مدار موسمين متتاليين، لكن هذا السقوط كان مدويا، بعد مباراة كان فيها أهل الدار السابقين لهز الشباك بواسطة سعيداني، لتكون انتفاضة الجمعية عن طريق كل من كابري وعطية قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يبصم رماش على هدف الإطمئنان، ليتزامن هذا الانتصار مع أول إمتحان للمدرب العائد بوعراطة، والذي كان ناجحا على جميع الأصعدة، لتؤكد «لايسكا» على استعادة عافيتها، بعد الزلزال الذي كان قد ضرب البيت الخروبي قبل أسبوعين في تاجنانت.
إلى ذلك فقد كان أولمبي المدية أحد المستفيدين من مخلفات هذه الجولة، سيما وأنه انفرد بصدارة الترتيب، عقب استغلاله أفضلية الأرض والجمهور في القمة التي جمعته بدفاع تاجنانت، لأن الهداف الغوماري ضرب موعدا مع الشباك في مناسبتين في هذه المقابلة، ليضع تشكيلة «التيطري» بمفردها على عرش الصدارة، مع التقدم بخطوتين عن ثنائي المطاردة وداد تلمسان وسريع غليزان، لأن «الرابيد» فاز على مولودية بجاية بفضل هدف دراق، بينما خرج «الزيانيون» من «الديربي» الذي جمعهم بالجارة جمعية وهران ظافرين بكامل الزاد، ليستعيدوا مكانتهم ضمن «ترويكا» المقدمة.
من جهة أخرى فقد نجحت شبيبة سكيكدة في تذوق نشوة الإنتصار خارج الديار، وكان ذلك ببجاية على حساب الشبيبة المحلية، في قمة تقليدية خدمت نتيجتها «السكيكدية» مقابل تكريس معاناة أبناء «يماقورايا» الذين تلقوا الهزيمة الثالثة تواليا.
باقي اللقاءات عرفت نجاح أولمبي أرزيو في احراز أول انتصار له في الموسم، وكان ذلك على حساب اتحاد الحراش، بينما واصلت مولودية العلمة السير بنفس الريتم، على وقع التعادلات المتتالية، بعد اقتسامها الزاد مع الضيف اتحاد عنابة، كما أن أمل بوسعادة فشل في تذوق طعم الفوز، إثر فشله في تخطي عقبة مولودية سعيدة، التي ضخت بالمناسبة أولى النقاط خارج الديار، الأمر الذي أبقى 4 فرق دون انتصار، مع تواصل معاناة اتحاد الحراش في المركز الأخير
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com