الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

أعلن عن جمع مقترحات الإطارات والعمال لتقديم حلول للأزمة: لعباطشة يدعو إلى الإسراع في المرور نحو الرئاسيات


أكد الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين سليم لعباطشة، في تصريح صحفي بجيجل، أن الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن، تتطلب تضافر الجهود و إيجاد حلول عاجلة مبنية على لغة الحوار، ما جعل العديد من الفروع النقابية و القاعدة العمالية، تطالب الهيئة القيادية بالاتحاد العام للعمال الجزائريين، بلعب دور و المساهمة في وقت تحتاج فيه الجزائر لكل أبنائها.
و أوضح المتحدث، بأن الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن، تستدعي المرور إلى خطوة أخيرة و سريعة تتمثل في اللجوء إلى الرئاسيات، بانتخاب رئيس شرعي يختاره الشعب بكل حرية و في أطر قانونية مضمونة، سيعمل على وضع حكومة تلبي طموحات و رغبات الشعب الجزائري، مشيرا إلى أن طول المدة لا يخدم الجزائر و يؤثر على الاقتصاد الوطني و على حالة العامل الجزائري، مؤكدا على أنه « كلما طالت الأزمة، كلما زادت الأزمة الاجتماعية للعامل و المؤسسة و الاقتصاد» وقد جعل الوضع العديد من ممثلي القاعدة، يطالبون القيادة الحالية بلعب دورها و المشاركة في تقديم الحلول الممكنة، أين سيتم القيام بعقد لقاءات جهوية بين الإطارات النقابية و العمال و فتح حوار داخلي للنقاش و دراسة مجمل الاقتراحات للخروج من الأزمة.
و أكد الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، على أن كل ما حقق اليوم من استقلالية مطلقة للقضاء و إزالة ذهنية» اللاعقاب«، بفضل الحراك الشعبي، إذ جعل العديد من الفئات تعمل من أجل الجزائر و فقط، مشيرا إلى أن الانتقادات السابقة للمنظمة كونها تركز على العمل السياسي و ليس النقابي، جعل القيادة الحالية للاتحاد، تعمل جاهدة على تجسيد العمل النقابي من خلال الديمقراطية في إبراز الإطارات النقابية وفق طموح القاعدة العمالية. و أكد المتحدث، أن الاتحاد العام للعمال الجزائريين، سيلعب الدور المنوط به خدمة للجزائر و العمال و تقديم المساعدة و الحلول قدر المستطاع للخروج من الأزمة. وقد شهدت دار الثقافة بجيجل، حفل تكريم أبناء عمال مؤسسة جن جن الناجحين في شهادة التعليم الابتدائي، التعليم المتوسط و شهادة البكالوريا و الذي نظمته مؤسسة ميناء جن جن بالتنسيق مع لجنة المشاركة و بحضور السلطات الولائية المدنية و العسكرية و الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين.  كـ.طويل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com