الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

ياسين بزاز للنصر: لهــذه الأسبــاب رفضت منصب مناجيــر السنــافـر

كشف المهاجم السابق للنادي الرياضي القسنطيني ياسين بزاز للنصر من فرنسا، بأنه اعتذر لمسؤولي الآبار على العودة إلى بيته القديم، لكن هذه المرة في منصب جديد، يتمثل في مناجير عام وخلافة عرامة، حيث قال:» مسؤولو الآبار اتصلوا بي واقترحوا علي فكرة العمل في منصب مناجير عام، أين منحتهم موافقتي المبدئية، قبل أن يجمعني حديث مع رئيس مجلس الإدارة، الذي أكد لي بأن الجميع على مستوى الشركة المالكة، يرون في شخصي الخيار الأنسب للمرحلة الحالية».
 كما عرج ابن مدينة القرارم، أيضا في حديثه عن الخطوات التي قاموا بها إلى غاية الآن، عندما أكد بأنهم قرروا الاحتفاظ بالمدرب لافان، الذي سلمهم قائمة المسرحين والعناصر المستهدفة، وهو ما جعلني أعتذر، خاصة وأن الوقت ضيق، وأريد القدوم بمشروع نجني ثماره، وليس العكس، وأشكر كثيرا مسؤولي الآبار على ثقتهم».
وبعد اعتذار بزاز، وقبله الناطق الرسمي سليم العايب، ارتفعت حالة الترقب من طرف الأنصار، الذين ينتظرون الجديد، سيما وأن الوقت ليس في صالح الفريق، بالنظر إلى قرب موعد العودة لأجواء التدريبات المبرمجة يوم الفاتح جويلية المقبل، حيث أكدت مصادرنا بأن المسيرين لم ينهوا بعد إجراءات الحجز في تونس، بخصوص التربص التحضيري، وأكثر من ذلك، فإن الأنصار متخوفون كثيرا من تضييع بقية المستهدفين، بعد أن نجحت إدارة أهلي البرج في خطف المهاجم الهادي بلعميري، الذي انتظر مطولا، اتصالا من طرف المسيرين من أجل ترسيم عودته، قبل أن يقرر الالتحاق بزميله زرارة.
إلى ذلك، كشفت مصادرنا بأن صانع الألعاب قدور بلجيلالي، قد اتصل بمسؤولي الشباب، أين طالبهم بالإسراع في إرسال وثيقة فسخ العقد، بعدما اتفق في وقت سابق مع عرامة حول كل التفاصيل، أين قرر التنازل على جميع المنح، مقابل الحصول على أوراق تسريحه، سيما وأنه يريد الإسراع في اختيار وجهته القادمة، بعدما تلقى اتصالات من طرف عدة أندية، والحال كذلك بالنسبة للمدافع بن شريفة، القريب من الانضمام إلى شبيبة القبائل، بعدما تفاوض أمس مع مسؤولي كناري جرجرة.
جدير بالذكر، أن المدرب لافان لم يغير بعد موعد عودته إلى قسنطينة، رغم طلب أعضاء مجلس الإدارة، ومن المرتقب أن يحل بمدينة الجسور المعلقة يوم 30 جوان الجاري.
إلى ذلك، تحتفل أسرة الشباب سهرة اليوم بالذكرى 121 لتأسيس النادي، وهي المناسبة التي إرتات مجموعة من محبي السنافر إحياؤها بتنظيم دورة تحت اسم «إقبال 121»، تلعب مباراتها النهائية اليوم بين فريقي حي حريشة ببلدية عين أسمارة ونظرائهم من حي بوذراع صالح، وتكون مسبوقة بمباراة استعراضية، بين قدماء النادي الرياضي ومنتخب قسنطينة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com