الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

قضية تذاكر شباب قسنطينة: مديــر مركــب حمــلاوي يتبـــرأ و الأمـن يتابــع الـملف

تتوجه قضية مداخيل مواجهة شباب قسنطينة والضيف تي بي مازيمبي نحو أخذ أبعاد أخرى ، خاصة وأن قيمة العوائد كانت صادمة، للكثير من الجهات وفي مقدمتها إدارة النادي الرياضي القسنطيني، التي لم تجد تفسيرا لتحصيل ما مجموعه 13 ألف تذكرة فقط، في وقت كان الملعب مكتظا عن أخره، كما أن إدارة مركب الشهيد حملاوي، طرحت للبيع 30 ألف تذكرة.
وكشف مصدر أمني مسؤول للنصر، أن الحديث عن فتح تحقيق يبقى سابقا لأوانه، بحكم أن الجهات الأمنية لم تتلق بعد أي بلاغ أو شكوى تعجل بفتح تحقيق ميداني، غير أنه بالمقابل أكد أن المصالح الأمنية تتابع هذا الملف، كون احتمال تورط أطراف في تزوير تذاكر يبقى واردا.
وخلف موضوع عوائد مباراة تي بي مازيمبي، الذي تطرقت له النصر في عدد أمس، الكثير من ردود الأفعال، إذ أكدت إدارة شباب قسنطينة أنه وبعد «خيبة»، إجمالي مداخيل ذات الموعد، بدأت تفكر في التكفل بعملية  تنظيم مبارياتها داخل الديار، من خلال أخذ على عاتقها عملية طبع وطرح التذاكر للبيع، خاصة وأن المداخيل الشحيحة لمباريات هذا الموسم، والذي سبقه وشهد تتويج النادي بلقب البطولة، لم تكن في مستوى التطلعات، رغم أن جل المباريات لعبت في حضور جماهير غفيرة يتعدى معدلها 30 ألف مناصر.
 من جانبها إدارة مركب الشهيد حملاوي، أكدت على لسان مديرها بوبكر زرطال استغرابها هي الأخرى، من عدد التذاكر المباعة ومعها قيمة المبالغ المحصلة. مشكلة إيرادات ملعب الشهيد حملاوي، حتى وإن طفت للسطح بعد مباراة شباب قسنطينة والضيف تي بي مازيمبي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، غير أنها ليست وليدة اليوم، وسبق لها تصدر واجهة الأحداث في مناسبات عدة، وخصوصا في المواجهات الكبيرة التي عادة ما تستقطب جماهير غفيرة، في حين يثبت بعد اليوم الموالي أن عددا التذاكر المباعة لا يتعدى ثلث الحضور.
كما سبق للكثير من المسؤولين، الذين تعاقبوا على تسيير شباب قسنطينة وأن اشتكوا من ضعف المبالغ المحصلة في مباريات الشباب، الذي يعتبر النادي الأكثر شعبية في الجزائر، ولقاءاته تجرى في أسوء الحالات بحضور أزيد من 30 ألف متفرج، حتى أن رئيسا سابقا قال إن معدل التذاكر المباعة، في فترة توليه مسؤولية النادي، لم يتعد السبعة ألاف تذكرة، في وقت عرفت عهدته تسجيل النادي لنتائج جيدة، وكان خلالها الإقبال جد كبير، على مدار كامل الموسم؟
كريم - ك

مدير مركب الشهيد حملاوي زرطال للنصر
تفاجأنا لعوائد مباراة مازيمبي
أكد مدير مركب الشهيد حملاوي بوبكر زرطال، الخبر الذي نشرناه في عدد أمس، بخصوص عدد التذاكر التي بيعت في مباراة مازيمبي، مشيرا في اتصال هاتفي مع النصر، بأنه استغرب بيع هذا العدد فقط، في مواجهة استقطبت إليها عدد معتبرا من السنافر ومحبي كرة القدم بصفة عامة.
وذهب زرطال بعيدا في تصريحاته، حيث قال:» تفاجأت أنا أيضا عندما تعرفت على عدد التذاكر المباعة في لقاء مازيمبي، والذي لم يتجاوز سقف 13 ألف تذكرة، في الوقت الذي لعبت المواجهة أمام مدرجات ممتلئة، وهو ما أثار دهشتي كمدير للمركب، حيث كنت أتوقع أن يباع عدد أكبر من التذاكر، ومن حق إدارة شباب قسنطينة، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، على اعتبار أننا تمتلك حق التصرف في الملعب في مبارياتها، بناء على وثيقة الكراء، التي بحوزتها».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com