الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

اختتام فعاليات معرض المنتوجات الجزائرية بنواكشوط


طومبولا "كيا الجزائر" تصنع الحدث في موريتانيا
نظمت الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير، مسابقة خاصة للفوز بجائزة سمتها «الجائزة الكبرى للمعبر الحدودي الموريتاني الجزائري». وجاء تنظيم المسابقة في ختام معرض المنتجات الجزائرية الذي انطلق بنواكشوط قبل أسبوع. وصنعت الطومبولا التي نظمتها شركة “كيا الجزائر” للفوز بسيارة الحدث في اوساط زوار المعرض حيث عرفت مشاركة ازيد من 6 آلاف شخص. وجاء تنظيم المسابقة في ختام معرض المنتجات الجزائرية الذي استمر اسبوع كامل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط. وحضر حفل توزيع الجواز عدد من المسؤولين الحكوميين الموريتانيين والسفير الجزائري بنواكشوط وعدد من رجال الأعمال. وشملت الجزائر التي تم توزيعها سيارة وعدد من الأجهزة والمعدات المنزلية قدمتها شركات جزائرية.
وصنعت الطومبولا التي نظمتها شركة «كيا الجزائر» الحديث بمشاركة المئات وسجل المواطنون الموريتانيون إقبالا فاق كل التوقعات للظفر بسيارة “بيكانتو جي تي لا ين” التي أعلنت الشركة الجزائرية أنها ستكون من نصيب شخص محظوظ في السحب الذي أشرف عليه محضر قضائي، وانتظار لافت من الآلاف الذين شاركوا في السحب. وابتسم الحظ في النهاية للمواطن الموريتاني محمد الطيب الذي فاز بسيارة “بيكانتو جي تي لاين”، معتبرا أنها أجمل هدية يمكن الحصول عليها، معبرا عن تشكراته لشركة كيا الجزائر التابعة لمجمع “قلوبال قروب”.
وحقق صالون المنتجات الجزائرية الذي دام اكثر من اسبوع نجاحا كبيرا، واستقطلب الاف الزوار في  أكبر معرض للمنتجات الجزائرية بنواكشوط شاركت فيه حوالي 170 شركة جزائرية. واستقطب المعرض شركات جزائرية تنشط في صناعة وتوزيع المواد الغذائية والكهرومنزلية ومواد البلاستيك، بالإضافة إلى الصناعات الميكانيكية وصناعة الأنسجة والأفرشة والأدوية ومواد النظافة والتجميل، وغيرها. ومن بين المعروضات أيضا سيارات إسعاف ورافعات وحفارات، فيما ضم الجناح الخاص بوزارة الدفاع الجزائرية منتوجات خاصة بالقوات المسلحة وقوات الأمن من بينها ملابس ودروع.
وخلال شهر أوت الماضي وبحضور وزيري داخلية البلدين افتُتح أول معبر حدودي بين موريتانيا والجزائر، فيما بدأت أشغال تعبيد الطريق الذي يتوقع أن يربط بين تيندوف وبئر اكرين ثم الزويرات.             
  ق و

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com