الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية « موبيليس «: خضراء الزيبان تقيــل بوغــرارة من تدريب سكيكـدة


واصلت جمعية الشلف مسيرتها دون خطأ، بعدما أكملت تاسع مباراة دون التعرض للخسارة، وكانت  مباريات عصر الأمس، مناسبة لـ"الجوارح"  للعودة بنقطة من تنقلهم لسعيدة، فيما استغلها عزيز عباس مدرب نجم مقرة وأشباله لتأكيد العودة للسكة الصحيحة، بعد أن أضافوا ثالث انتصار على التوالي.
كرست مباريات الجولة التاسعة، احتكار جمعية الشلف لكرسي الريادة،  بعد تجاوزها بنجاح منعرج خطير قادها إلى مدينة سعيدة، لمواجهة المولودية المحلية، وعادت بنقطة ثمينة استغلتها لتعميق الفارق على الوصيف وداد تلمسان، الذي ذهب ضحية استفاقة الصاعد الجديد نجم مقرة، واستعادة التشكيلة المقراوية لعافيتها منذ قدوم المدرب عزيز عباس، حتى أن حصدها لتاسع نقطة متتالية، سمح لها بالتواجد مع كوكبة المقدمة، حيث باتت تحتل المرتبة الثالثة رفقة الجار اتحاد بسكرة، الذي ضيعت تشكيلته فرصة العودة بالنقاط الثلاث من تنقلها إلى سكيكدة، ما حرمها من تدارك تعثرها الأسبوع الماضي، وكذا استغلال سقوط فريق الزيانيين وخطف مركز الوصافة.
 بالمقابل، واصلت شبيبة سكيكدة استهلاك خبزها الأسود، وضيعت في مواجهة أمس، نقطتين أخريتين بميدانها، كما فقدت مدربها ليامين بوغرارة، الذي أعلن استقالته مباشرة بعد نهاية اللقاء، شأنه شأن مدرب اتحاد الحراش العوفي، الذي قرر رمي المنشفة، بعد أن فشل في قيادة فريقه لتحقيق الفوز، رغم وصول قطار الرابطة المحترفة الثانية للمحطة التاسعة، وكانت أسرة الحراش تمني النفس بتحقيق انتصار في لقاء الأمس، غير أنها اصطدمت بفريق قوي خارج ميدانه، ونعني به آمل بوسعادة، الذي يواصل بداية موسمه الموفقة، رغم غياب مدرب رئيسي بعد انسحاب باشا.
فريق شبيبة بجاية، الذي دخل في دوامة وأزمة نتائج، يبدو وأن التعادل على أرضية الرائد السبت الماضي، قد أعاد التوازن لتشكيلة يماقورايا التي انتفضت أمس، ودكت شباك الضيف الجريح اتحاد البليدة بثلاثية كاملة، كرست معاناة فريق مدينة الورود، وسمحت للفريق البجاوي بالتنفس.
وإذا كان ديربي الجهة الغربية، قد سمح لفريق سريع غليزان بتأكيد نتيجة الأسبوع الماضي، حين تعادلوا بتلمسان، فقد عرف لقاء افتتاح الجولة، تفجير رائد القبة، الذي يعاني منذ بداية الموسم، لمفاجأة كبيرة، بعد أن فرض التعادل على الترجي المستغانمي، الفريق الذي صنف في بداية الموسم على أنه مفاجأة الرابطة المحترفة، رغم حداثة عهد تشكيلته بهذا المستوى.
كريم - ك

النتائج
نجم مقـــرة    1 ------------- وداد تلمسان 0
اتحاد الحراش 0 ----------- أمل بوسعـادة 0
شبيبة سكيكدة  0 --------- إتحاد بسكــرة 0
مولودية سعيدة 1 -------- جمعية الشلف 1
سريع غليزان  1 -------- جمعيـة وهــران 0
شبيبة بجاية    3 ---------- إتحاد البليدة 0
ترجي مستغانم 1 ------------ رائد القبة 1

بوغرارة يستقيل من تدريب شبيبة سكيكدة
أعلن أمس، المدرب لمين بوغرارة انسحابه من العارضة الفنية لشبيبة سكيكدة، بعد التعثر أمام اتحاد بسكرة، والذي يعتبر الثالث من نوعه داخل الديار، بعد الخسارة أمام ترجي مستغانم والتعادل أمام جمعية وهران، حيث صرح مدرب الشبيبة بعد نهاية المباراة:" أنا منسحب من تدريب الشبيبة وسألتقي الرئيس وأسلمه استقالتي لمناقشتها، كنت أتمنى تسجيل نتائج أفضل، لكن الأمور لم تسر معي مثلما كنت أريد، ونحن ندفع ضريبة انطلاقتنا المتأخرة في التحضيرات واستقداماتنا، التي كانت اضطرارية بعد نفاد السوق من أحسن الصفقات، سيما وأننا باشرنا العملية أيام قليلة قبل غلق سوق الانتقالات".
وأضاف بوغرارة:" أتمنى التوفيق لمن سيخلفني على رأس العارضة الفنية للشبيبة، التي تستحق كل خير".
كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com