الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى " موبيليس ": الوفاق في الريادة و"لاصام" تسقط وانتفاضة السنافر و تاجنانت

استغل وفاق سطيف فرصة ركون اتحاد الجزائر إلى الراحة الاجبارية بسبب انشغاله بالمنافسة العربية، ليخطف منه صدارة الترتيب بصفة مؤقتة، في جولة شهدت انتفاضة البطل شباب قسنطينة، الذي دك شباك منافسه القادم في “السوبر” اتحاد بلعباس بثلاثية كاملة، وكذلك الحال بالنسبة لدفاع تاجنانت الذي ضخ أولى النقاط في الرصيد بعد سلسلة من الهزائم، مع حدوث نقيضين في قمة زبانة، بتذوّق مولودية وهران طعم الانتصار، في غياب مدربها بادو زاكي، مقابل تلقي الصاعد الجديد جمعية عين مليلة أول هزيمة، واهتزاز شباكها لأول مرة منذ بداية المشوار، بعد صمود دام 360 دقيقة.
وستبقى مواجهة سهرة الاثنين، التي استقبل فيها الوفاق السطايفي ضيفه شباب بلوزداد الجريح، راسخة في أذهان أنصار “النسر الأسود” والمهاجم بوقلمونة، الذي قلب الطاولة على أبناء “العقيبة” في الدقائق الخمس الأخيرة، لأن هذا الانتصار الصعب وضع “السطايفية” في صدارة الترتيب قبل يومين من الخرجة القارية ضد الوداد البيضاوي، مما سيزيد في شحن بطاريات جابو ورفاقه.
إلى ذلك فإن البطل شباب قسنطينة استغل فرصة اللعب داخل الديار للتصالح مع أنصاره، وتمرير الاسفنجة على الهزيمة الأخيرة ببجاية وما خلفته في أوساط “السنافر”، حيث أن “الخضورة” ضربوا بالقوة الثالثة، وأدوا أحسن مباراة لهم منذ بداية الموسم، الأمر الذي أعاد الطمأنينة إلى قلوب ألاف المشجعين، مع تعليق آمال عريضة بالقدرة على تكرار “سيناريو” الموسم الفارط، لما كانت البداية الفعلية لمشوار البطل عند الجولة الخامسة، في انتظار التأكيد في الخرجة القادمة في “الديربي” ضد جمعية عين مليلة بباتنة.
وعلى ذكر “لاصام” فإنها عادت بأياد فارغة من الدورية التي قادتها إلى الباهية وهران، أين انهزمت بثلاثية أمام “الحمراوة”، وهي المرة الأولى التي تهتز فيها شباك أبناء “قريون” منذ بداية الموسم الجاري، تزامنا مع تلقي أول هزيمة، في الوقت الذي تذوقت فيه المولودية الوهرانية أول انتصار بعد 4 جولات عجاف.
بالموازاة مع ذلك فإن “ديربي” القاعدة الشرقية الذي جمع دفاع تاجنانت وأهلي البرج كان فرصة لتشكيلة “الدياربيتي” لضخ أولى النقاط، بعد 4 هزائم متتالية، وكان ذلك بثلاثية على حساب “الجراد الأصفر” الذي يبقى الوحيد الذي لم يحرز أي فوز إلى حد الآن، مما مكن “التاجنانتية” من التخلص من المركز الأخير، وتسليم الفانوس الأحمر لشباب بلوزداد، في الوقت الذي دخل فيه أولمبي المدية المنطقة الحمراء بانهزامه الثاني داخل الديار، امام مولودية العاصمة، حاله حال اتحاد بلعباس الذي واصل الانهيار بالثلاثية للمرة الثالثة.
ك - كريم

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com