الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

نورية حفصي خلال افتتاح الجامعة الصيفية بسكيكدة

دعوة إلى تشكيل جبهة شعبية و استمرار الرئيس في الحكم
دعت الأمينة العامة للاتحاد الوطني للنساء الجزائريات نورية حفصي من سكيكدة، إلى تشكيل جبهة شعبية لمواجهة المناورات الداخلية والتهديدات الخارجية، معتبرة الأمن والاستقرار والسكينة دفعت من أجلها الجزائر تضحيات جسام خلال المرحلة السوداء، ولا بد تضيف من المحافظة وصون هذه المكاسب التي لا يمكن بأي حال الاستغناء عنها.
وقالت حفصي في كلمة ألقتها بمناسبة اشرافها على افتتاح الجامعة الصيفية للاتحاد بقصر الثقافة بمدينة سكيكدة، بحضور سفير فلسطين بالجزائر والأمين العام لجزب جبهة التحرير جمال ولد عباس ووالي الولاية، بأنه لاقتصاد وطني متنوع خارج المحروقات لا بد من توفر الاستقرار والأمن والطمأنينة وهي دعامة قوية لجزائر، رافعة شعار استمرارية رئيس الجمهورية في الحكم للمحافظة على المكاسب المحققة في جميع المجالات.
وأضافت بأنه يجب أن نقف وقفة رجل واحد نستلهم من قيم الثورة المجيدة للدفاع عن الوطن وعلى الجميع أن يعي خطورة الظرف الحالي الذي يقتضي من الجميع الوقوف ومساندة الجيش الشعبي الوطني في مهامه في الدفاع عن الوطني وحمايته.
 وبعد أن ذكرت بمحور الجامعة الصيفية الذي يرتكز على تبادل الرؤى والتجارب والترفيه ولتكن هي ايضا فضاء لتجدد العهد و مواصلة النضال ليس للمرأة فحسب وانما من أجل الوطن الغالي.
من جهته الامين العام للأفلان جمال ولد عباس وبعد أن تحدث عن ذكرى الشمال القسنطيني وبطولات صانعها البطل الرمز زيغود يوسف عاد ليؤكد بأن الدعوة إلى استمرارية الرئيس في الحكم هي مطلب شعبي ودور الأفلان هو نقل رسالة الشعب للرئيس.
بدوره تحدث سفير فلسطين في كلمته عن معاناة الشعب الفلسطيني أمام الاحتلال الصهيوني الغاشم منوها بالدور الفعال للجزائر ووقفوها الدائم مع القضية الفلسطينية وحيا كثيرا الشعب الجزائري على تضامنه الواسع مع أهله بفلسطين.
يذكر أن الجامعة الصيفية للنساء الجزائريات يتضمن برنامجها محاضرات حول دور المرأة خلال الثورة،  والواقع التشريعي لحقوق المرأة في القانون الجزائري وغيرها، بالإضافة إلى فيديو يبرز منجزات رئيس الجمهورية، جولات سياحية وخرجات بحرية وزيارة للمتحف الجهوي للمجاهد وتكريمات مختلفة.
كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com