مجيد بوقرة يصرح طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
عدد القراءات: 25844
تقييم المستخدمين: / 0
سيئجيد 

غوركوف جلب السعادة إلى الخضر وتنتظرنا مهمة صعبة  في غينيا الاستوائية

أشاد قائد الخضر مجيد بوقرة بالناخب الوطني كريستيان غوركوف، حيث أكد بأن مجيئه قد جلب السعادة للفريق الوطني: «بين حليلوزيتش وغوركوف أقول لكل مدرب أسلوبه. فحليلوزيتش قدم الكثير للخضر ولا يمكننا إنكار ذلك، أما غوركوف فهو شخص رائع ويملك إمكانات كبيرة، ولقد وضع ثقته في المجموعة، ولا يركز كثيرا على الانضباط عكس المدرب البوسني». وأضاف بوقرة: «مع غوركوف الأمور تسير بشكل جيد. لقد نجحنا في تحقيق 5 انتصارات متتالية بعد المونديال على العكس مما حدث لنا بعد مونديال جنوب إفريقيا، والتي أدت إلى رحيل جيل كامل».
الخضر مستهدفون من الجميع بعد تألقنا في البرازيل
ومن جهة أخرى أكد بوقرة بأن نهائيات كأس إفريقيا القادمة سوف تكون صعبة جدا، حيث قال بأن المستوى الذي أظهروه في كأس العالم بالبرازيل، سيجعل جميع المنتخبات الإفريقية محفزة للفوز عليهم، حيث قال بوقرة في تصريحاته عبر إذاعة مونتي كالو: «يجب أن نكون حذرين جدا في كأس إفريقيا، الجميع يريد الفوز علينا، حيث سنواجه فرقا  لديها دوافع كبيرة لهزيمتنا. فريقنا في بداية النضج لقد اكتسب الخبرة، منذ مجيء غوركوف والفريق بدأ يشعر بالسعادة في التدريبات».
وأضاف «الماجيك»: «منتخبنا الوطني يعتبر الأقوى حاليا على مستوى إفريقيا، ونحن من المرشحين للفوز باللقب، ولكن الأمور لن تكون سهلة في «الكان» القادم، النظر إلى أننا سنكون مستهدفين من قبل الجميع».
كما أكد قائد الخضر بأنه تنتظرهم مهمة صعبة للغاية في «كان 2015»، ولكنه أوضح أن الهدف هو الفوز بأكبر عدد من المباريات سيما في الدور الأول، مع ضرورة التحضير الجيد لموعد «الكان» لتفادي أية مفاجأة، خاصة وأن المجموعة التي وقع فيها المنتخب الوطني إلى جانب السنغال، جنوب إفريقيا وغانا تعد قوية جدا.
الرقم 24 فأل خير علينا و"الكان" قد تعود إلينا بعد 24 سنة
وأوضح لاعب الفجيرة الإماراتي خلال حديثه لحصة «لويس أتاك»، بأنه يحب الرقم 24، وقد يكون فأل خير عليهم في غينيا الاستوائية، من أجل تحقيق ثاني لقب قاري بالنسبة للمنتخب الوطني: «أحب كثيرا الرقم 24، فلقد فعلناها في 2009 وتأهلنا إلى المونديال بعد غياب دام 24 سنة، والآن الجزائر لم تفز بكأس إفريقيا منذ 1990 أي منذ 24 سنة، وهو ما يجعلنا متفائلين بمقدرتنا على حصد هذا اللقب الغالي».

لم يحدث شيء بين غوركوف وغيلاس
على صعيد آخر قال بوقرة بأن لا شيء خطير حدث بين غيلاس والناخب الوطني، بعد مباراة الخضر ومالي بباماكو والتي قد تكون وراء إبعاد مهاجم قرطبة من قائمة 30 المعنية بكان 2015، حيث أشار «بوغي» بأن غيلاس قد طلب توضيحات لعدم إشراكه فقط: «ما يحدث بين المجموعة يبقى بيننا، ونحن لا يمكننا نقل ما يجرى داخل تربصات المنتخب الوطني لأي كان، ولكن أطمئن الجميع بأن لا شيء قد حدث بين غيلاس وغوركوف، كل ما في الأمر أنه طلب توضيحات، وفي كرة القدم تعتبر هذه الأمور عادية».

مروان. ب

 

أضف تعليق

الاسم (الزامي)
البريد الالكتروني(الزامي)