يبقى الممثل الوحيد للكرة العنابية طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
عدد القراءات: 26177
تقييم المستخدمين: / 0
سيئجيد 

اتحاد بوخضرة "صغير" يبحث عن تأهل تاريخي لفك الأزمة المالية

- أطلق رئيس إتحاد بوخضرة عبد الوهاب بوحدة صفارات الإنذار، بخصوص الوضعية التي يمر بها فريقه منذ بداية الموسم الجاري، و أكد بأن بقاء الخزينة خاوية قد يدفع بالمسيرين إلى الانسحاب وتجميد نشاط الفريق، لأن الإتحاد حسبه حاول استغلال منافسة الكأس لتسجيل نتائج إيجابية من شأنها جلب اهتمام السلطات المحلية، لكن الأوضاع ظلت على حالها، ولم يتحصل أي دعم مالي للتخفيف من حدة الأزمة". إلى ذلك أكد بوحدة بأن تحضيرات فريقه لمباراة الكأس أمام نجم القليعة كانت عادية، وتم التركيز على الجانب البسيكولوجي، لأن الاتحاد كما قال يبحث عن تأهل تاريخي إلى ثمن النهائي، رغم أن القرعة أجبرته على فريق من الرابطة المحترفة الثانية بملعبه، لكننا سنخوض هذه المقابلة بإرادة كبيرة، لأننا الممثل الوحيد للكرة العنابية بعد الإقصاء المبكر لكل من الإتحاد و الحمراء".
كما أكد محدثنا بأن العناصر الشابة مصممة على رفع التحدي، سيما وأن هذا التأهل أعقب بفوز في البطولة أمام الجار جيل سيدي سالم، ليؤكد على أن البحث عن التأهل لا يعني بأن الإقصاء سيكون بمثابة نكسة، لأن الهدف الرئيسي لأبناء بوخضرة في الكأس تحقق، بعد الخروج بهذا الحي العتيق من دائرة الظل، والتركيز أكثر على البطولة بحثا عن تأشيرة الصعود إلى  قسم ما بين الجهات.
للإشارة فإن إتحاد بوخضرة تنقل أمس الأربعاء إلى القليعة على متن الحافلة، و قد تكفلت "الديجياس" بتغطية مصاريف هذه السفرية.
ص / فرطاس

 

أضف تعليق

الاسم (الزامي)
البريد الالكتروني(الزامي)